-

رياضة

تاريخ النشر - 17-03-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

المتأهلون إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

الهاشمية نيوز - انتهت مباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2022، وتمت معرفة هوية المتأهلون إلى الدور المقبل.

وشهدت المباريات حسم بعض الأندية تأهلهم إلى الدور ربع النهائي من البطولة، على رأسهم مانشستر يونايتد الإنجليزي ، مقابل خروج ارسنال من البطولة.

وحقق الشياطين الحمر الفوز على ريال بيتيس بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين، فيما فاز يوفنتوس على فرايبورج بثلاثة أهداف بمجموع المباراتين ، لكن ارسنال اقصى من البطولة بالضربات الترجيحية.

فنربخشة تمكن من الفوز على إشبيلية بهدف نظيف، لكنه ودع البطولة وذلك بسبب الخسارة بهدفين نظيفين بمباراة الذهاب، بينما دهس فينورد شاختار دونيتسك، بسبعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 8-2.



** المتأهلون إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

الفريق / الدولة

مانشستر يونايتد / إنجلترا

يوفنتوس / إيطاليا

فينورد / هولندا

إشبيلية / إسبانيا

باير ليفركوزن / ألمانيا

روما / إيطاليا

أونيون سان جيلواز / بلجيكا

سبورتنج لشبونة / البرتغال






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :