-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-03-2023 03:20 PM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

تسيير قافلة مساعدات مكونة من 7 شاحنات إلى سوريا

الهاشمية نيوز - سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات اغاثية جديدة بالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين والقوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي الى الأشقاء في سوريا ضمن حملة الاستجابة الطارئة.
وتتكون القافلة من 7 شاحنات محملة بالمواد الغذائية والاغاثية والطبية ليتم تسليمها عبر الحدود الأردنية – السورية للهلال الأحمر العربي السوري عبر نظام التبادل Back to Back.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، د. حسين الشبلي: “تستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال وتجهيز التبرعات والتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين لإيصال التبرعات لمستحقيها في كافة المناطق المنكوبة ومن خلال معبر جابر – نصيب”.
وصل عدد القوافل المرسلة الى سوريا ومنذ بداية الحملة الى 16 قافلة ما مجموعه 131 شاحنة من المواد الاغاثية والغذائية والطبية من خلال الحدود البرية الأردنية – السورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :