-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 14-03-2023 09:58 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

خطوات سهلة وبسيطة لتبييض الأظافر الصفراء

الهاشمية نيوز - تشعر المرأة بالحرج والانزعاج من أظافرها الصفراء والتي تنتج عن أسباب مختلفة منها نقص الفيتامينات والمعادن، وغيرها من الأسباب التي يفضل اكتشافها وعلاجها، بجانب استخدام وصفات طبيعية لتبييض الأظافر الصفراء، والتي نستعرضها في هذا المقال.



وصفات طبيعية لتبييض الأظافر

وصفة معجون الأسنان:

يوجد العديد من الأنواع المختلفة من معجون الأسنان الذى يساعد على تبييضها وفى نفس الوقت يساعد أيضاً على تبييض الأظافر، لهذا ينصح بتحضير فرشاة أسنان الأطفال وإضافة معجون أسنان عليها وفرك الأظافر بها برفق، مع تكرار الوصفة عدة مرات خلال اليوم، ويمكن إضافة صودا الخبز على المعجون للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

وصفة عصير الليمون:

يعتبر عصير الليمون من العصائر الطبيعية القوية التي تساعد على تفتيح الأظافر الصفراء وذلك لإحتوائه على خصائص حمضية، ولهذا ينصح بتحضير محلول عصير الليمون وتغميس الأظافر لبعض الوقت لفترة تتراوح مابين 10-15 دقيقة ثم استخدام فرشاة أسنان الأطفال لفرك الأظافر، للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

وصفة الخل الأبيض:

يساعد الخل الأبيض في تفتيح الأظافر الصفراء، ولهذا ينصح بتحضير قطعة قطن وغمسها في محلول الخل الأبيض ومسح الأظافر بعد ذلك، ويمكن إضافة بعض الزيوت العطرية، للحصول على نتيجة إيجابية وهى تفتيح الأظافر مع مرور الوقت.

وصفة الثوم:

وفي بعض الأحيان يمكن أن تتسبب العدوى الفطرية فى إصفرار الأظافر، ولهذا ينصح بتحضير 10-15 فص من الثوم وفركها على الأظافر، . حيث تساعد في تفتيح الأظافر الصفراء وتجعلها تعود للونها الطبيعى كما كانت من قبل، مع تكرار الوصفة بإنتظام .

وصفة صودا الخبز:

يمكن أيضًا الجمع بين بيروكسيد الهيدروجين أو كما تسمى بـ”ماء الأكسجين” وصودا الخبز، لتبييض الأظافر الصفراء، لذلك ينصح بعمل محلول بكميات متساوية من صودا الخبز وماء الأكسجين، وغمس الأظافر في الوعاء مع استخدام فرشاة أسنان لفرك الأظافر .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :