-

رياضة

تاريخ النشر - 12-03-2023 07:44 PM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

شباب اليابان يخطفون بطاقة المونديال من الأردن

الهاشمية نيوز - خسر منتخب الأردن أمام اليابان “0-2″، مساء اليوم الأحد، في ربع نهائي كأس آسيا للشباب (أوزبكستان 2023)، ليودع البطولة ويفشل في بلوغ المونديال.
وأحرز منتخب اليابان هدفي الفوز في الشوط الثاني، عن طريق عيسي ساكاموتا وكوناتا بالدقيقتين “54، 69”.
وسيواجه منتخب اليابان منافسه العراقي، في الدور قبل النهائي.
وكاد منتخب الأردن أن يأتي بهدف السبق سريعا، بعد كرة وصلت إلى سيف درويش داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها ضعيفة في احضان الحارس الياباني.
واُستنزف منتخب الأردن بدنيا، لتفرض اليابان أفضليتها في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث لاحت لها عدة فرص، منها كرة موتو داخل منطقة الجزاء، التي سددها بقوة بجوار القائم الأيسر للفلوجي.
وفي الدقيقة “54” استغل منتخب اليابان خطأً دفاعيًا، ليمرر ماتسوكي كرة بالعرض أمام المرمى، لتجد عيسي ساكاماتو الذي سددها على يسار الفالوجي مسجلا الهدف الأول.
واستفز الهدف منتخب الأردن الذي كثف طلعاته الهجومية، وسدد العزايزة كرة أرضية حولها الحارس الياباني لركنية.
وأحرز منتخب اليابان الهدف الثاني، بعدما سدد ماتسوكي كرة قوية ردها الفالوجي، لتجد كوناتا الذي وضعها برأسه في الشباك بالدقيقة “69”.
ولم ينجح منتخب الأردن في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى اليابان، حيث جاءت محاولاته فردية، قبل أن يتسرب اليأس لنفوس لاعبيه، ويخرج خاسرا في النهاية بهدفين دون رد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :