-

فن

تاريخ النشر - 12-03-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

عمرو دياب يجيب على سؤال شايف المزيكا إزاي اليومين دول؟

الهاشمية نيوز - كشف المغنّي المصري عمرو دياب عن رأيه في الأعمال الموسيقية حاليا، والفرق الموسيقية التي انتشرت في السبعينيات والثمانينيات.

وحلّ عمرو دياب الملقب بـ"الهضبة" ضيفا على الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، وتحدث عن حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في السعودية، وعن أعماله المقبلة.

وقال: "أنا عاوز اشتغل على طول وأنتج أغاني كتير.. وكل فترة أحاول أصحى اشتغل، ولما بيطلع منتج كويس بقدمه للناس".

ووجه الشكر لجمهوره على وقوفهم معه، قائلا: "أنا أشكرهم على وقوفهم طوال مسيرتي ويا رب أكون عند حسن ظنهم وأنا بشتغل عشان جمهوري".

وأضاف عمرو دياب أن الموسيقار هاني شنودة دعمه وقدمه للناس، وعلمه كيف يقف أمام "الميكروفون".

وتحدث عمرو دياب عن مميزات موسيقى هاني شنودة، قائلا: "موسيقى هاني شنودة تتميز بالهارموني تقدر تسمعها في أي مكان في العالم".

وعن رأيه في الفرق بين الأعمال الموسيقية حاليا، والفرق الموسيقية القديمة، قال: "أيام هاني شنودة وعزت أبو عوف، وسمير حبيب، وعمار الشريعي، ومودي وحسين الإمام، ويحيى خليل، وعزيز الناصر، وفتحي سلامة، كانت الفرق هواة، بمعنى إنهم ممكن يقدموا اللي هما عايزينه، بدون ارتباط بمتطلبات السوق".

وأضاف: "أنا مبسوط إني ابتديت وقت الفرق دي عشان أتعلم منهم، وزمان كان الاهتمام بالهارموني والفكرة متطور شوية عن دلوقتي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :