-

اقتصاد

تاريخ النشر - 10-03-2023 11:05 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

أبو عاقولة: لا يمكن تطبيق نظام الدور بميناء الحاويات

الهاشمية نيوز - قال نقيب أصحاب شركات التخليص ونقل البضائع، ضيف الله أبو عاقولة إنه لا يمكن تطبيق نظام الدور بميناء الحاويات في العقبة لظروف تتعلق بطبيعة الأحمال وتوفير الشاحنة المناسبة لها.
وأضاف أبو عاقولة الخميس، أن تحميل أي سائق عشوائي على المنصة في الميناء الرئيسي بالعقبة لا يمكن تطبيقه على البضائع الموجودة في ميناء الحاويات لأن الشركات الناقلة التي تملك اسطول شحن تتعاقد مع التجار أو وكلائهم لسلامة إيصال البضائع حسب طبيعتها، وتتحمل كافة الالتزامات القانونية بخلاف ذلك.
وبين أن تحديد عدد الرحلات لكل شاحنة يحقق العدالة بالتحميل ويتيح فرصة النقل لكافة الشاحنات سواء أفراد أو شركات، علماً أن معدل 7 رحلات لكل شاحنة "ممتاز".
وطالب أبو عاقولة أن يتم تطبيق نظام الدور على الأحمال الداخلية في العقبة حتى يتم تحقيق العدالة بين الشاحنات في الأحمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :