-

فن

تاريخ النشر - 10-03-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

حياة الفهد تكشف سبب إجبارها الفنانات على ارتداء ملابس محتشمة

الهاشمية نيوز - كشفت الممثلة الكويتية حياة الفهد أنها تجبر الفنانات اللاتي يمثلن معها على ارتداء ملابس محتشمة، مؤكدة أن لديها "خطوطا حمراء" لا تسمح بتجاوزها.



وأضافت الفهد أنها تحرص كثيرا على لباس الممثلات، خاصة في الأعمال الحديثة، مشيرة إلى أن من شروط اللباس في التمثيل معها أن يكون محترما ومحتشما.



وأكدت أنها صريحة في هذا الشأن مع من تعمل معهم، بحكم أن الأعمال الدرامية تدخل منازل الأسر وقد يشاهدها أطفال ومراهقون، لذلك يجب أن تكون ملائمة للمشاهدة. بحسب تعبيرها .



وأوضحت الممثلة المخضرمة خلال استضافتها في برنامج "ليالي الكويت" أنها تقوم بتعديل أي كلمات غير مناسبة في السيناريو أو عبارات غير لائقة أو مخالفة للمعنى .



وأشارت إلى أنه كان هناك في الماضي ما أسمته "بروتوكول" يجمع الممثلين على النص لمراجعته، أما في الوقت الحالي فإن الفنان يكتفي بقراءة دوره فقط.



وقالت حياة الفهد إنها لا تفضل مشاركة الفنانين، الذين يشاركون بأكثر من مسلسل في رمضان، كونها تكتفي بأداء شخصية واحدة فقط في رمضان، حتى لا يتشتت المشاهد.



وحول شخصيتها هذا العام في المسلسل الرمضاني الجديد "قرة عينك"، نوهت إلى أنها ستكون مختلفة عن أعمالها السابقة.



وقررت أيضا أن يكون مظهرها في الإعلان الترويجي مختلفا، مع تغيير نمطها من الشخصية الدرامية إلى الكوميدية.



وأوضحت الفنانة الكويتية أن "قرة عينك" مستنبط من قصة حقيقية ولكن في إطار كوميدي، وستلعب دور سيدة تدعى "كلثم" يتم سجنها ظلما 30 عاما، ثم تخرج بعدها من السجن لتواجه الواقع.



والمسلسل من بطولة حياة الفهد، ريم عبدالله، سعاد علي، عبد العزيز نصار، صلاح الملا، شيماء علي، صمود المؤمن، محمد الدوسري، وحصة النبهان. وهو من تأليف محمد وعلي شمس، وإخراج سعود بوعبيد.



وتدور أحداث العمل الخليجي في إطار كوميدي مشوِّق حول سيدةٍ، تقضي عقوبةً في السجن بسبب جريمةٍ لم ترتكبها.



وتلقب حياة الفهد بسيدة الشاشة الخليجية، وعملاقة الفن العربي، وأم المسرح. قدمت الكثير من الأعمال التراجيدية والدرامية، وأشهرها: "جرح الزمن, ثمن عمري, الدنيا لحظة, عندما تغني الزهور, أبلة نورة, وسيدة البيت"، لتقدم العشرات من المسلسلات التلفزيونية في مسيرتها حتى أصبحت واحدة من نجمات الدراما الخليجية.



ومن أعمالها الحديثة مسلسل "رمانة" في 2017، ومسلسل "حدود الشر" في 2019، و"أم هارون" في 2020، ومسلسل "مارغريت" في2021.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :