-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-03-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

إطلاق رابط تسجيل البطولة الرمضانية للخماسيات

الهاشمية نيوز - أطلقت وزارة الشباب اليوم الخميس، رابط التسجيل والتعليمات الخاصة ببطولة الشباب الرمضانية لخماسيات كرة القدم الشعبية 2023، والتي ستقام خلال شهر رمضان المبارك.



وأشارت الوزارة في بيان لها أن التسجيل للبطولة عبر الرابط الإلكتروني يتضمن تسجيل الفرق الشعبية والشبابية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، ويبدأ من اليوم التاسع من آذار وحتى 20 من آذار الجاري للشباب ضمن الفئة العمرية 17 إلى 35 عامًا.



وتهدف البطولة إلى تطوير الثقافة الرياضية لدى الشباب، وتعزيز الروح الرياضية وخلق روح التنافس الإيجابي بين الشباب، وتنمية قدرات الشباب واكتشاف المواهب الشبابية الرياضية ورفد الأندية الرياضية بها، واستثمار أوقات فراغ الشباب بما يعود على صحتهم البدنية والنفسية وعلى المجتمع بالفائدة. فضلا عن إتاحة الفرصة أمام الشباب في الالتقاء والتنافس في كافة المحافظات، وإحداث حراك شبابي واقتصادي وسياحي في جميع المحافظات.



وبينت الوزارة، أن منافسات البطولة والتي ستقام على ملاعب المراكز الشبابية والأندية والصالات الرياضية داخل المحافظات، ستنطلق في 23 من آذار وحتى 17 من نيسان؛ حيث ستقام منافسات الدور الأول على مستوى الألوية خلال الفترة 23 إلى 30 من آذار، وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.



ويتأهل بطل اللواء للدور الثاني على مستوى المحافظات الذي ستنطلق منافساته خلال الفترة 1 إلى 6 من نيسان، حيث يتأهل في ختام هذا الدور صاحب المركز الأول البطل من كل محافظة للمشاركة في نهائيات بطولة المملكة وصولا إلى الدور الثالث على مستوى المملكة الذي سيقام خلال الفترة 10 إلى 17من نيسان بمشاركة (12) فريقًا يمثلون أبطال محافظات المملكة.



وتتضمن البطولة، جوائز ومكافآت مالية مُجزية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كل محافظة، وعلى مستوى المملكة.



ودَعت الوزارة الشباب من جميع المحافظات للمشاركة في البطولة الرمضانية، والتي ستأتي هذا العام بتجربة فريدة من نوعها وعلى قدر عالٍ من التنظيم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولتا الشباب الرمضانية 2022 وبطولة الشباب لخماسيات كرة القدم (صيف الأردن 2022) اللتان نظمتهما وزارة الشباب.



يشار إلى أن على الشباب الراغبين في المشاركة على رابط التسجيل التالي:



http://championships.moy.gov.jo






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :