-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-03-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

إطلاق تطبيق للتواصل بين مستخدمي وسائل النقل والوزارة الشهر المقبل

الهاشمية نيوز - قالت الأمينة العامة لوزارة النقل وسام التهتموني، الخميس، إنه سيتم إطلاق تطبيق خاص للهواتف المحمولة، ليكون بمنزلة منصة تواصل مستمر بين مستخدمي وسائل النقل والوزارة بهدف تعزيز الثقة بالنقل العام وتحسين جودته، الشهر المقبل.

وأضافت التهتموني، أن المشروع يركز على توفير وسائل نقل آمنة لزيادة مساهمتها في سوق العمل، خاصة النساء، بحيث يتمكن مستخدمو وسائل النقل العام على مختلف الأعمار والفئات بالتبليغ عن أي مخالفة أو ملاحظة أو مقترح.

وأكدت أن من المشاريع المنفذة لتعزيز جهود المرأة، إعادة تأهيل مراكز الانطلاق والوصول وتزويدها بالإنارة وكاميرات الرقابة لتصبح أكثر أمانا

ولفتت إلى أن وزارة النقل وهيئة النقل البري بالتعاون مع البنك الدولي واللجنة الوطنية لشؤون المرأة عملت على تطوير التطبيق.

وأشارت إلى أن هذا التطبيق سيكون قاعدة بيانات تساعد صانع القرار على تحليل للإصلاح والتطوير، وتوفير الوسائط لتكون آمنة للاستخدام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :