-

فن

تاريخ النشر - 09-03-2023 09:37 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

مايا دياب تشن هجوماُ حاداً على ابنة فيروز

الهاشمية نيوز - جددت مايا دياب هجومها على ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز، وذلك بعد أن وصفت الأخيرة حفلا غنائيا للمطربة اللبنانية أدت فيه إحدى أغنيات والدتها بالعهر الفني.



واتهمت مايا دياب ريما الرحباني بأنها تمنع النجوم من غناء أرشيف والدتها بسبب عقدها الشخصية معبرة عن غضبها الشديد من موقف ريما الرحباني. كما عاتبت زياد الرحباني قائلة إن موقفه أوجع قلبها بعد توقيعه على دعوة قضائية أقامتها ريما الرحباني ضدها.



أزمة مايا دياب وريما الرحباني

وفي لقائها مع برنامج 40، قالت مايا دياب: "العقدة في هذا الموضوع هي ريما، ربما لأن ليس لديها ما تفعله، الإنسان الفاضي يصبح حقوداً على المجتمع وعلى نفسه أيضاً.. يحق لي أن أؤدي جميع الأغاني في الحفلات الحيّة، هذا من جهة حقوق الملكية الفكرية، وبغض النظر عن ذلك، أنا كبنت لبنانية تأثرت إلى درجة كبيرة بالإنفجار الذي هزّ بيروت".



واستنكرت مايا دياب حديث ريما الرحباني وهجومها عليها بسبب غناء أغنيات فيروز قائلة: "مَن أهم مِن السيدة فيروز لاختار من أغانيها لأقدمها في ظرف مأساوي وصعب جداً".



واستكملت مايا دياب هجومها على ريما الرحباني ووصفت كلامها بالفارغ وقالت: "كلامك فارغ مثلك.. أنت تستحقين أحداً من مستواك المتدني ليرّد عليكِ، ولكن للأسف أنا أحافظ على صورتي".



سبب خلاف ريما الرحباني ومايا دياب

تعود الأزمة إلى عام 2020 بعد أن شنت ريما الرحباني هجوما حادا على مايا دياب بسبب أدائها أغاني وطنية لفيروز في حفل وطني خيري في ذكرى 40 انفجار مرفأ بيروت ووجهت اتهامات لمايا دياب واصفة الحفل بالمجزرة والعهر الفني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :