-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-03-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

أمانة عمّان تطلق مشروع فرز النفايات من المصدر في مؤسسات حكومية

الهاشمية نيوز - أطلقت أمانة عمان الكبرى، مشروع فرز النفايات من المصدر في المؤسسات الحكومية.

ويستهدف المشروع الذي أطلق بمناسبة يوم المدينة والذي يصادف 2 آذار/مارس، في المرحلة الأولى مبنى رئاسة الوزراء، ومبنى أمانة عمان الرئيسي، ومبنى مجمع الدوائر في العبدلي ليصار بعد ذلك شمول كافة مناطق أمانة عمان الكبرى والمباني الحكومية الأخرى في المشروع.

ووزعت الأمانة ضمن المرحلة الاولى 260 حاوية صغيرة تنقسم جزئين للنفايات القابلة لإعادة التدوير، والنفايات العادية داخل المكاتب في مبنى رئاسة الوزراء.

كما وزعت الأمانة 1680 حاوية صغيرة لجزئين داخل المكاتب التابعة للمبنى الرئيسي في أمانة عمان ومبنى مجمع الدوائر في العبدلي، وستعمل على تنظيم حملات توعية لجميع موظفي مبنى رئاسة الوزراء ومباني أمانة عمان عن آلية فرز النفايات.

ودعت أمانة عمان الكبرى الموظفين الالتزام بفرز النفايات حفاظاً على الموارد، وانطلاقاً من الحفاظ على البيئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :