-

اقتصاد

تاريخ النشر - 08-03-2023 02:15 PM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

الحاج توفيق :خاطبنا الحكومة لتأجيل الأقساط

الهاشمية نيوز - أكد رئيس غرفة تجارة الأردن خليل الحاج توفيق أنه خاطب الجهات المعنية من أجل تأجيل أقساط القروض عن شهري آذار ونيسان2023.
وقال توفيق اليوم الأربعاء، إنه تمت مخاطبة الحكومة لتأجيل الأقساط من أجل ضخ سيولة مالية لدى المواطنين والتجار، لتحريك عجلة التسوق المحلية، وتمكين المواطنين من شراء حاجياتهم الأساسية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وأوضح أن عملية تأجيل الأقساط اختيارية، حيث أنه يحق للمواطن عدم الالتزام في قرار لحكومة بتأجيل الأقساط حال صدوره، وبإمكانه دفع قيمة القسط كما هو المعتاد.
وأشار الى أنه يدعم قرار من هذا النوع، لما فيه من تخفيف على المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وما يرافقهما من كلف مالية إضافية تثقل كاهل المواطنين.
ونوه توفيق الى أن ما يتم تداوله من أخبار حول ارتفاع أسعار بعض السلع والمواد الغذائية، ما هي إلا إشاعات هدفها تضليل المواطنين.
ولفت الى أن غرفة تجارة الاردن ستقوم بإصدار بيان رسمي، مع إرفاق معلومات وبيانات تشير الى عكس ما يتم تداوله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :