-

فن

تاريخ النشر - 08-03-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

جوني ديب يحصد أكثر من 8 ملايين إسترليني بسبب لوحاته

الهاشمية نيوز - مجموعة جديدة من اللوحات عرضها الفنان العالمي جوني ديب عن نجوم هوليوود، وبسببها جنى النجم العالمي مبلغاً ضخماً.



وقدم جوني ديب في معرضه لوحات متقنة عن نجوم هوليوود، وأساطير الفن في العالم، محققاً في غضون 7 أشهر ثروة بلغت أكثر من 8 ملايين جنيه استرليني، من بيع لوحاته في معرض Friends and Heroes بالمملكة المتحدة.



وباع جوني ديب كل لوحة من لوحاته بمبلغ 4500 جنيه استرليني، أبرزها التي رسم عليها بوب مارلي وهيث ليدجر.



وبجانب مواهبه المتعددة من تمثيل وغناء، تحدث جوني ديب عن موهبته في الرسم قائلاً إنه كان ملتزماً بوظيفته كممثل، لكنه دائماً كان بحاجة للهروب إلى قطعة ورق فارغة، سواء للكتابة أو الرسم.



يشار إلى أن المجموعة الفنية الأولى لجوني ديب بيعت في يوليو الماضي بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني، وتم بيع 780 قطعة من خلال 37 صالة عرض في Castle Fine Art، بما في ذلك في Covent Garden بلندن. وتضمنت المجموعة الأولى لجوني ديب صور الأشخاص الذين ألهموه، بمن فيهم عضو فريق رولينج ستون كيث ريتشاردز، وممثلة هوليوود إليزابيث تايلور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :