-

فن

تاريخ النشر - 08-03-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

وفاة الفنان السوري صبحي سليمان

الهاشمية نيوز - أعلنت نقابة الفنانين السوريين مساء يوم الثلاثاء، وفاة الفنان السوري صبحي سليمان، لافتة إلى أنها ستعلن لاحقا عن موعد الدفن والجنازة.

وعلى حسابها في "فيسبوك"، نعت نقابة الفنانين صبحي سليمان قائلة: "تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان القدير صبحي سليمان".

وأضافت: "نوافيكم لاحقا بموعد الدفن والتشييع وموعد التعزية..إنا لله وإنا إليه راجعون".



ويعد الفنان صبحي سليمان واحدا من الممثلين البارزين في سوريا، حيث قدم العديد من الأعمال الهامة في تاريخ الدراما السورية، وشارك في مسلسلات عديدة أبرزها: "الهارب، وسيف بن ذي يزن، ونجوم بين الغيوم، والبواسل، وحي المزار، والعبابيد، والمحكوم، وحمام القيشاني الجزء الأول، وأبو كامل الجزء الأول، ويوميات مرحة، وغضب الصحراء، والينابيع، وعز الدين القسام، وحرب السنوات الأربع، والدروب القصيرة".

كما شارك في فيلم سينمائي واحد وهو "إمبراطورية غوار عام (1982)".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :