-

فن

تاريخ النشر - 05-03-2023 09:22 AM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

كاريس بشار تشوّق الجمهور لشخصيتها بمسلسل النار بالنار

الهاشمية نيوز - حمّست الفنانة السورية كاريس بشار جمهورها لشخصيتها في مسلسل "النار بالنار"، الذي سيعرض في رمضان 2023، وهو من إخراج محمد عبد العزيز وقصّة رامي كوسا، ويجمعها مع الفنان السوري عابد فهد والفنان اللبناني جورج خباز.



ونشرت بشار بوستر المسلسل عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "النار بالنار كل الحب".



وجسد البوستر معاني القوة والصمود، وبيّن للجمهور الشخصية التي تلعبها كاريس بارتدائها الحجاب وهذا شيء جديد ومختلف عليها، وبدا النجمان عابد فهد وجورج خباز بهيئة جديدة ومختلفة.



كما شاركت كاريس فيديو تشويقيا للعمل عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وأظهر الفيديو كمية الإثارة والتشويق في حبكة القصة، حيث ظهرت الممثلة السورية بمشهد تضرب نفسها وتصرخ: " شو عملت بحالي شو عملت بحالي"، والفنان عابد فهد بشخصية قاسية يحمل أموالا ويقول:" هون ببلش البني آدم وهون بينتهي".



وتدور احداث المسلسل في حارة شعبية، حيث يناقش موضوع العنصرية التي يتعرض لها النازحون السوريون في لبنان، والمشاكل التي يتعرضون لها، في قالب دراما تشويقية. وتظهر قصة حب تواجه الكثير من العقبات، والعمل من بطولة الفنانين كاريس بشار، جورج خباز، عابد فهد، طوني عيسى، زينة مكي، طارق تميم، وغيرهم من الوجوه الجديدة.



وتجسد كاريس بشار دور "ليلى"؛ لاجئة سورية تتعرض للعنصرية في مخيم النزوح بالأراضي اللبنانية، ويقع في حبها "عزيز" الذي يجسد شخصيته الفنان جورج خباز، وهو عازف بيانو يفضل العيش بعيدا عن الآخرين، ويقع نزاع بينه وبين "عمران" الذي يجسد دوره الفنان عابد فهد، وهو شخص مادي يحاول عمل أي شيء للوصول إلى أهدافه.



واعتادت الفنانة كاريس بشار تأدية مثل هذه الأدوار، حيث شاركت في مسلسل" غداً نلتقي" وهو من إخراج رامي حنا وكتابة إياد ابو الشامات، وطرح العمل قضية لجوء السوريين إلى لبنان بعد الحرب.



يُذكر أن مسلسل "النار بالنار" مستوحى من مسرحية "تاجر البندقية" للكاتب المسرحي العالمي ويليام شكسبير، وشخصية "الرابي" في المسرحية يجسدها الفنان عابد فهد، ومن المحتمل أن يثير العمل الجدل أثناء عرضه، وهو ليس التجربة الأولى للكاتب رامي كوسا؛ إذ كتب قبل ثلاث سنوات مسلسل "اولاد آدم" والذي استطاع من خلاله تقديم مادة واقعية شيقة، تجمع السوريين واللبنانين في زمن الحرب.



وأشاد العديد من الفنانين بالتعليقات الإيجابية والداعمة للعمل ومنهم قمر خلف، زينة مكي، ندى أبو فرحات، جمانة مراد، وتمنوا النجاح والتوفيق لكادر المسلسل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :