-

فن

تاريخ النشر - 03-03-2023 09:56 AM     عدد المشاهدات 143    | عدد التعليقات 0

جاستن بيبر يقطع جولته الفنية .. والجمهور يتضامن

الهاشمية نيوز - قطع جاستن بيبر جولته العالمية "جاستيس" التي كان من المرتقب أن تستمر حتى 4 سبتمبر (أيلول)، وفقاً لما أعلنته صفحته الرسمية للجولة على تويتر. وشكل هذا الإعلان صدمة كبيرة لجمهوره الذي أصيب بالقلق من تعرض نجمهم لانتكاسة في وضعه الصحي مجدداً.

بالمقابل، فضل النجم الكندي الشهير التزام الصمت حول التعليق على أسباب الإلغاء، فلم يظهر في فيديو أو منشور عبر حساباته الشخصية، غير أن الكثير من التقارير الفنية أرجعت السبب إلى تدهور وضعه الصحي، خاصة أنه سبقأن ألغى على مدى السنوات الماضية، جولاته الغنائية أكثر من مرة.

إلغاء رسمي

جاء إعلان الصفحة الرسمية للجولة "جاستيس" على تويتر، يوم الثلاثاء 28 فبراير (شباط)، لقرار إلغاء الحفلات المتبقية قبل يوم واحد من عيد ميلاد بيبر (29 عاماً)، مشيرة إلى أنه يمكن لمن اشترى تذاكر حفلة بيبر أن يسترد أمواله.

وكان جمهور بيبر حول العالم، لاسيما حفلة مانشستر المقررة يوم السبت المقبل في 4 مارس (آذار) الجاري، قد تلقوا عبر البريد الإلكتروني رسائل إلغاء العروض المتبقية، والتي تشمل الولايات المتحدة، أستراليا وأوروبا.

موجة تعاطف واسعة

ومع الإعلان عن خبر إلغاء الجولة، أعرب العديد من المعجبين عبر تويتر عن دعمهم لجاستن، متمنين له الصحة والعودة إليهم سالماً، مؤكدين أن صحته "أولوية". ومن المغردين من عبر عن حزنه لإلغاء الجولة بعد طول انتظار، متمنياً أن يرى نجمه المفضل على الإطلاق، وداعياً له بالصحة.

وشددوا على ضرورة أن ينتبه جاستن أكثر على صحته، على أمل أن تتحسن حاله نهائياً ويتمكن من إنهاء عروض جولاته كلها، وليس فقط جولة واحدة. واعتبر ثالث أن كل ما يجب الاهتمام به هو صحة نجمه المفضل، مطالباً بالصلاة من أجل شفائه الكامل، والعودة لجمهوره سالماً.

إلغاء.. عودة.. فإلغاء

ونسبت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى مصادر مقربة من بيبر تأكيدها أن سبب الإلغاء هو عودة متلازمة "رامزي هانت" إلى الانقضاض على صحة جاستن، ما يمنعه من مواصله نشاطه الفني.

وكان جاستن قد ظهر في 10 يونيو (حزيران) 2022، في فيديو مدته 3 دقائق شرح معاناته من المتلازمة، التي تتسبب بشلل جزئي في الوجه، وقد ظهر واضحاً عدم قدرته على تحريك جفن عينه اليمنى، كما لم يتحرك أي جزء من الجانب الأيمن من وجهه.

وأوضح أنه مصاب بمتلازمة "رامزي هانت"، شارحاً أنه عبارة عن فيروس يهاجم أعصاب الأذن فيتسبب بضعف في السمع، وأعصاب الوجه ويتسبب بإصابة بشلل الوجه.

لكن في 31 يوليو (تموز) 2022، استأنف جولته في إيطاليا بعد توقف دام شهرين تقريباً، وأجرى 7 حفلات كاملة بلغت ذروتها في 4 سبتمبر (أيلول) 2022، حين أعلن عبر حسابه الخاص على إنستغرام، قرار قطع الجولة، وإلغاء كل الحفلات المقررة ضمنها. ولفت إلى أن حفله الذي أحياه في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، كان الأخير من الجولة، لأنه بعد مغادرة الحفل شعر بتوعك كبير.

وفي وقت لاحق، نشر تعليقاً على "ستوري" إنستغرام، كاشفاً أن تناول الطعام أصبح أصعب، وهو أمر محبط للغاية، طالباً من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

إلغاء جولة 2017

ووفقاً لموقع "رولينغ ستون"، كان بيبر قد ألغى في العام 2017، الجزء المتبقي من جولته الفنية، التي بدأها في 2015، وحينها كان بسبب "ظروف طارئة".

بذلك وفقاً للموقع، ألغى يومها 14 حفلاً كان من المقرر إحياؤها في آسيا وأمريكا الشمالية على مدار 3 أشهر، سبقها 150 حفلاً أحياها منذ بداية الجولة الفنية، محققاً أرباحاً بلغت 93.2 مليون دولار في النصف الأول من 2017، بمتوسط مبيعات بلغ 40 ألف تذكرة في الحفل الواحد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :