-

رياضة

تاريخ النشر - 02-03-2023 07:09 PM     عدد المشاهدات 258    | عدد التعليقات 0

مباراة الأردن ضد طاجيكستان تشهد أسرع طرد في تاريخ الكرة

الهاشمية نيوز - قد يدخل لاعب المنتخب الأردني للشباب بكر كلبونة سجلات موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعدما حصل على البطاقة الحمراء بعد مرور 5 ثوان فقط من انطلاق مباراة الأردن وطاجكستان في بطولة كأس آسيا للشباب في أوزبكستان اليوم الخميس.
وبعد لحظات من ركلة بداية المباراة، رفع كلبونة قدمه عاليا لتضرب رأس لاعب منتخب طاجكستان، الأمر الذي يعتبر تدخلا خطيرا للحصول على كرة عالية، مما تسبب بإصابة خطيرة للاعب الطاجكستاني.
ولم يتردد حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء بوجه اللاعب الأردني، في واقعة غريبة سجلت واحدة من أسرع البطاقات الحمراء بتاريخ الرياضة.
ودخل كلبونة قائمة أسرع البطاقات الحمراء في تاريخ اللعبة، إذ سبقه الاعب والتر بويد بأن تم طرده فور انطلاق اللقاء، بعد دخوله في شجار مع ناديه سوانزي، وكذلك لي تود الذي طرد بعد ثانيتين في دوري الهواة الإنجليزي، بسبب سخريته من علو صافرة الحكم.
ولكن طرد كلبونة قد يكون الأسرع في تاريخ الكرة الآسيوية، مع غياب الإحصائيات الكافية لتوثيق هذا الأمر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :