-

رياضة

تاريخ النشر - 01-03-2023 09:23 AM     عدد المشاهدات 156    | عدد التعليقات 0

توتنهام سيبني مضمارا لسباقات الكارت داخل ملعبه

الهاشمية نيوز - توصل نادي توتنهام لاتفاق مع مع فورمولا 1، من أجل بناء أول مضمار سباقات الكارت داخل ملعبه، وتطوير برنامج اكتشاف السائقين الموهوبين.

سيشيد النادي اللندني مضمار سباقات الكارت الكهربائية تحت ملعبه، ليعزز من إمكانيات الملعب الذي يستضيف أيضاً منافسات في كرة القدم الأمريكية والرجبي وحفلات ومواجهات ملاكمة. وتلقى الملعب الضوء الأخضر من الرابطة الوطنية لسباقات الكارت في بريطانيا، وقد يستضيف بطولات في المستقبل.

كما سيطور النادي مع فورمولا 1 برنامجاً لاكتشاف المواهب من السائقين من خلال أنشطة تعليمية في المدارس لجذب الشباب المهمتمين بعالم السيارات، ليس في مرحلة القيادة فحسب، بل في أمور متعلقة بها أيضاً مثل الهندسة وتطوير البرمجيات.

يذكر أن ملعب توتنهام افتتح في 2019 بتكلفة أكثر من مليار يورو، ويعد أكبر أصل مملوك للنادي اللندني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :