-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-03-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

طريق بغداد الدولي بالمفرق بلا شواخص مرورية

الهاشمية نيوز - اشتكى أهالي البادية الشمالية ومستخدمي طريق بغداد الدولي بمحافظة المفرق من غياب الشواخص المرورية على الطريق الذي تجري عليه أعمال إنشاءات حاليا.

وقال المواطن علي محمد لموقع "خبرني" إنه تجري حاليا أعمال إنشاءات على طريق بغداد الدولي، مشيرا إلى أنه يوجد عدة مناطق بلا شواخص مرورية مما يجعله تهديدا حقيقيا لحياة مستخدمي الطريق خصوصا في ساعات المساء.

ووفقا للمواطن احمد مفلح "كنت سائقا لسيارتي وبرفقتي أقارب لي، ولولا ستر الله لحدث لنا حادث سير بشع بسبب غياب الشواخص المرورية الضرورية".

ووفقا لما اطلع عليه موقع "خبرني" فإن غياب الشواخص يتركز في منطقة الزعتري.

ويعتبر طريق بغداد الدولي شريان الحياة بالنسبة لأهالي البادية الشمالية، إذ يربط الطريق القرى الشرقية من محافظة المفرق مع مدينة المفرق (مركز المحافظة).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :