-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-03-2023 08:59 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

وزير العدل يؤكد أهمية التعاون المشترك مع الولايات المتحدة بالمجالات القانونية

الهاشمية نيوز - أكد وزير العدل أحمد الزيادات، الثلاثاء، على عمق العلاقات الأردنية الأميركية القائمة على الاحترام والتعاون المتبادل بما يخدم مصلحة البلدين.

جاء ذلك خلال لقائه مساعدة وزير الخارجية الأميركية لشؤون الأمن المدني والديمُقراطية وحقوق الإنسان أوزرا زيا والممثل الخاص لشؤون الإنصاف والعدالة العرقية ديزيريه كورمير سميث والوفد المرافق لهما وبحضور أمين عام وزارة العدل للشؤون القضائية سعد اللوزي ومدير إدارة حقوق الإنسان في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفيرة رغد السقا وعدد من مدراء وزارة العدل وعدد من أعضاء اللجنة الفنية لمنع الاتجار بالبشر.

وأكد الزيادات أهمية استمرار التعاون المشترك بين الأردن والولايات المتحدة الأميركية في المجالات القانونية، مشيراً إلى تميز العلاقات التي تجمع البلدين مثمنا الدعم الذي تقدمه الحكومة الأميركية والوكالة الأميركية للتنمية الدولية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من المواضيع المتعلقة بحقوق الإنسان والتي كان من أهمها إنجازات اللجنة الوطنية لمنع الإتجار بالبشر التي يرأسها وزير العدل وما تم تحقيقه من جهود في هذا المجال والخطط والمشاريع المستقبلية التي تهدف إلى توفير آليات الاستجابة لمكافحة الاتجار بالبشر.

من جهتها، أشارت مساعدة وزير الخارجية الأميركية إلى أهمية العلاقة الاستراتيجية بين البلدين، وأن الولايات المتحدة الأميركية تثمن عاليا ًدور الأردن في المنطقة معربة عن الرغبة بتعزيز أواصر التعاون القائمة بين البلدين لتعزيز منظومة حقوق الإنسان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :