-

فن

تاريخ النشر - 28-02-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

شاكيرا تحتفل بالأرقام القياسية لهجومها على بيكيه

الهاشمية نيوز - احتفلت الفنانة شاكيرا باستمرار تصدر أعمالها الفنية، لاسيما تلك التي تستهدف شريكها السابق، نجم نادي برشلونة لكرة القدم، المعتزل جيرارد بيكيه، المراتب الأولى على عدد من منصات التواصل.

وفي أغنيتها الجديدة "TQG"، التي تم إصدارها منذ أيام بالتعاون مع المغنية الكولومبية كارول جي، وجهت 7 رسائل جديدة لحبيبها السابق، بحسب صحيفة "ماركا"الإسبانية.

وتعتبر "TQG" الأغنية الثانية التي تنشرها شاكيرا وتتناول مسألة انفصالها عن بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا البالغة 23 سنة.

ووفق لوائح يوتيوب، فإن الأغنية المرفوعة اليوم عبر قناة "كارول جي" استطاعت جذب أكثر من 86 مليون مشاهدة في أقل من 3 أيام، ما جعلها تتصدر قائمة الترند ضمن مستخدمي الولايات المتحدة، وجعلها الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة ضمن هذه الفترة أيضاً. وما يميز الأغنية الجديدة، وخصوصاً الكليب الخاص بها، شيئين مختلفين، الأول موضوع الحبيب والانفصال عنه، وهي تجربة مرّت بها شاكيرا وكارول جي، وأيضاً طريقة تصوير الكليب الذي يشبه إلى حد كبير فيلم "ذا ترومان شو" مع نجم الكوميديا جيم كاري.

وامتد نجاح أغنية شاكيرا وكارول جي الجديدة من يوتيوب إلى منصات الإستماع الأخرى، وكشفت منصة سبوتيفاي عن تحقيق الأغنية لأرقام قياسية أخرى فور طرحها، وعلى رأسها تحقيق الأغنية لأكبر نسبة استماع في يوم واحد لأغنية لاتينية في تاريخ سبوتيفاي بأكثر من مليون مستمع في يوم واحد، وكسرت الرقم القياسي الذي حققته شاكيراً أيضاً في أغنيتها قبل الأخيرة، والتي حققت أيضاً أكثر من مليون مستمع في يوم واحد. واحتفلت شاكيرا بهذه النتائج، بخاصة عبر منصة سبوتيفاي بمنشور عبر حسابات منصات التواصل تقول بها: " TQG رقم 2 على ترند Spotify العالمي. أغنيتان في Top 6. إنه شعور رائع جداً! شكراً لكم جميعاً على هذا الدعم!".

من جهتها قالت "كارول جي" في منشور على انستغرام "عندما تجتمع النساء، النتائج تكون مبهرة"، محتفلة أيضاً بتحقيق الأرقام العالية من المشاهدات والاستماع.

وبحسب الترجمة السريعة لكلمات الأغنية، تتوجه كارول جي وشاكيرا برسائل مباشرة لشركائهما السابقين بالقول:

من أخبرك أن شخصاً آخر يمكنه ملأ الفراغ فهو يكذب عليك مثل تغطية الجرح بالمكياج ، أنت لا تراه ، لكنك تشعر به






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :