-

فن

تاريخ النشر - 27-02-2023 09:57 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

ريهانا مطالبة بالكف عن ارتداء الفراء الطبيعي

الهاشمية نيوز - تلقت المغنية الأمريكية ريهانا مناشدة عاجلة من إحدى جمعيات الرفق بالحيوان "بيتا"، تطالبها بالتوقف عن ارتداء الفراء الطبيعي، كونها تساهم في إلحاق الضرر بحيوانات توشك على الانقراض.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن الجمعية التي رصدت ريهانا خلال الأسبوع الماضي مرتدية معطفاً كبيراً من الفرو الطبيعي، أرفقت الطلب بعرض، اعتبرته مغرياً، يساهم في إرضاء رغبة ريهانا بارتداء الفرو، وهو عبارة عن معطف جميل من الفرو الصناعي هدية من شركة "آنريل فور"، للبقاء دافئة وعصرية دون أن تدلل نفسها على حساب القسوة على الحيوانات.

بحق الأمومة والطفولة

فبعدما تكرر ظهور ريهانا في أكثر من حفل وهي ترتدي فراء طبيعياً، كشف موقع TMZ لأخبار المشاهير، عن مضمون الرسالة التي وقعتها نائب رئيس الجمعية ليزا لانغ، حيث ناشدت جانب الأمومة لدى ريهانا (بصفتها أماً لطفل وحاملاً بطفلها الثاني)، وقالت: "بصفتك أماً، فأنت تعرفين ما هو شعور الحماية الذي تسعين إلى توفيره لطفلك".

وأملت الجمعية غير الربحية أن تتفهم النجمة حائزة جوائز غرامي، أن هذه الرغبة، تشترك فيها حيوانات الثعالب والأرانب، وحتى الدببة، التي يتم انتزاعها من عائلاتها وأطفالها وقتلها من أجل الفراء، وهو الأمر الذي بدأت ولاية كاليفورنيا تجرمه وتعاقب عليه، كما حظر استعماله مصممون عالميون مثل "شانيل، غوتشي، دولتشي آند غابانا، فيرساتشي وفالنتينو".

التبرع لمشردي الزلزال

وناشدت الجمعية ريهانا، التي ارتدت الكثير من الفراء خلال مسيرتها المهنية، المساعدة في خلق عالم أكثر لطفاً لطفليها كي يكبرا مع قناعة بعدم ارتداء الفراء، مقترحة التبرع بكل الفراء الذي تمتلكه إلى الناجين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، وترك الآلاف من الأشخاص بلا مأوى، ويحاولون البقاء على قيد الحياة في درجات حرارة الشتاء القارس.

وختمت جمعية "بيتا" رسالتها راجية أن تعفي مغنية "لايت مي آب" عن الحيوانات التي لا تطلب أكثر من تركها بمفردها لتعيش مع أحبائها، بعيداً عن الصعق بالكهرباء، والخنق بالغاز أو الضرب حتى الموت، وهي الأساليب المستعملة للحصول على الفراء الطبيعي، مقدمة إليها هدية من الفراء الصناعي.

مقاطعة وشكر

وفيما لم يصدر عن ريهانا حتى اللحظة رد بخصوص المناشدة، كانت "بيتا" دعت الممثل جو ماكهيل، واتهمته ومنتجي برنامج "آنميل كونترول" باستغلال الحيوانات، داعية إلى مقاطعة برنامجه الذي تعرضه قناة "فوكس".

في المقابل، توجهت "بيتا" بالشكر إلى المملثة إليزابيث بانكس، التي استخدمت جلد دب صناعي، في أحدث أفلامها "كوكين بير"، مصحوباً برسالة شكر إلى الجهات المنتجة للعمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :