-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-02-2023 09:34 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

اتفاقية بين أمانة عمان وشركة أبوظبي لإدارة النفايات

الهاشمية نيوز - وُقعت اتفاقيَّة بين أمانة عمَّان الكُبرى وشركة أبوظبي لإدارة النُّفايات (تدوير)، الأحد، للتَّعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين المؤسَّستين.

ووقَّع الاتفاقيَّة عن الجانبين أمين عمَّان يوسف الشَّواربة والرَّئيس التَّنفيذي للشَّركة علي محمد الظَّاهري.

وتهدف الاتفاقيَّة إلى استكشاف وتطوير فرص التَّعاون والفرص الاستثماريَّة المحتملة ومجالات الشَّراكة بين الجانبين في قطاع إدارة النُّفايات وإعادة التَّدوير، وتبادل الخبرات والمعارف والمعلومات والدِّراسات، والتَّدريب وبناء القدرات والتَّوعية في هذا المجال.

ورعى التوقيع رئيس الوزراء بشر الخصاونة الأحد، بحضور وزير الصِّناعة والتّكنولوجيا المتقدِّمة/المبعوث الخاص لدولة الإمارات للتغيُّر المناخي رئيس مؤتمر كوب 28، سلطان بن أحمد الجابر ووزير البيئة معاوية الرَّدايدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :