-

فن

تاريخ النشر - 26-02-2023 09:37 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

رحمة رياض تثير قلق متابعيها عن حالتها الصحة

الهاشمية نيوز - انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار عن تعرض الفنانة العراقية رحمة رياضة لوعكة صحية عقب فقدانها لطفلها خلال أشهر حملها الأولى. ما أثار قلق متابعيها حول حالتها الصحية

وكانت رياض قد أكدت تلك الأخبار عبر تغريدة لها على تويتر حيث طمأنت جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية كما لم تؤكد خبر وفاة طفلها، وقالت خلال التغريدة: “حبايبي شكرًا على سؤالكم وأهتمامكم حبيت أطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة أتحسن دعواتكم ليا بالشفاء.. أحبكم هواي”.

وكان كشف الإعلامي اللبناني أيلي مرعب من خلال تغريدة له على حسابه ب تويتر أن الفنانة رحمة رياض خسرت جنينها الأول من زوجها الكسندر.

وقال في تغريدته: “دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم الكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها”، مضيفا: “نعم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا”






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :