-

فن

تاريخ النشر - 26-02-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

ليدي غاغا في ورطة بسبب كلابها

الهاشمية نيوز - تواجه الفنانة ليدي غاغا دعوى قضائية لعدم وفائها بالوعد الذي قطعته بدفع 500 ألف دولار لمن يعيد لها كلابها المسروقة، لكن الدعوى أظهرت تفاصيل أعمق.

وبحسب المعلومات، فإن المرأة المتهمة بسرقة كلاب بلدوغ فرنسية لفنانة ليدي غاغا، عمدت إلى رفع دعوى قضائية على الفنانة نفسها لعدم دفع المكافأة التي وعدت بها لقاء من يعيد حيوانها الأليف والبالغ قيمتها 500 ألف دولار.

ووفقاً لموقع " تي أم زي" الإلكتروني، فإن المتهمة جينيفر ماكبرايد أفادت في دعواها أن غاغا أوضحت علانية في وقت سابق أنها ستدفع مبلغ كبير من المال "بدون أي سؤال" لمن يعيد كلابها سالمة.

وكانت غاغا كشفت عن الجائزة في فبراير (ِشباط) 2021 بعد أن سرقت حيوانتها الأليفة تحت تهديد السلاح

وتدعي ماكبرايد أنها أعادت الكلاب بعد يومين فقط من أخذها.

وتم اتهام ماكبرايد بالسرقة لكونها تلقت مسروقات وشاركت في الجريمة.

وينقل موقع "تي أم زي" أن ماكبرايد تطالب اليوم وتسعى للحصول على تعويض بقرابة 1.5 مليون دولار بزعم نشر معلومات مضللة عن المكافأة المالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :