-

رياضة

تاريخ النشر - 21-02-2023 09:42 AM     عدد المشاهدات 143    | عدد التعليقات 0

تيباس لرئيس برشلونة: إما توضيح قضية التحكيم أو الاستقالة

الهاشمية نيوز - قال خافيير تيباس، رئيس رابطة (لاليجا)، الاثنين، إنه إذا لم يوضح خوان لابورتا، رئيس برشلونة، جيدا سبب المبالغ التي دفعها النادي الكتالوني لشركة مملوكة للحكم السابق، والنائب السابق لرئيس اللجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا نيجريرا، فعليه الاستقالة فورا.

وأشار تيباس، خلال مشاركته في تقديم أسقف الرواتب الخاصة بالقوائم الرياضية لأندية الليجا "إذا لم يوضح (لابورتا) جيدا سبب دفع هذه الأموال، فأعتقد أنه نعم (عليه الاستقالة)".

وتابع: "هو لم يقدم أسبابا واضحة لهذه الأموال.. بيان برشلونة أراد أن يظهر الأمر وكأنه يحدث في كل أندية كرة القدم".

وأضاف: "أن يكون لديك حكام سابقين فهو أمر، وأن تمتلك حكاما سابقين في اللجنة الفنية للحكام، فهذا أمر مختلف تماما.. بالطبع أرغب في إيضاح هذا الموضوع.. الأمر لا يقتصر على 3 مواسم فقط، بل مواسم عديدة.. إنه لا يعجبني على الإطلاق".

كما أكد أن الرابطة ستقوم بتصعيد الأمر أمام الاتحادين الدولي (فيفا)، والأوروبي (يويفا) لكرة القدم، إذا كانت هناك ضرورة لذلك.

وفيما يتعلق برد فعل الأندية الإسبانية، صرح: "لكل ناد حرية التعبير عن رأيه، هناك قلق عميق لدى معظم الفرق، حتى في برشلونة".

واستكمل تيباس: "الأضرار الناتجة عن الأمر كبيرة، وأرسلنا خطابا إلى المدعي العام ببعض البيانات، التي قد تساعد في التحقيق.. ما حدث هو أن أتلتيكو مدريد أراد إصدار بيان مشترك، ثم أعرب برشلونة عن قلقه".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد نشرت مستندات، تشير إلى قيام برشلونة بدفع ما يقارب 1.4 مليون يورو، إلى شركة يمتلكها خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، الذي كان يشغل حينها منصب نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام في الليجا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :