-

فن

تاريخ النشر - 21-02-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

مي عمر تعلن انسحابها من فيلم تامر حسني الجديد

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة المصرية مي عمر، انسحابها من فيلم ”تاج“ للنجم تامر حسني، وذلك لأسباب تتعلق بمواعيد التصوير، متمنية النجاح والتوفيق لفريق العمل.

وأشارت مي إلى أن مواعيد تصوير مشاهد الفيلم لم تناسبها بعد تغييرها، لكنها كشفت عن اتفاق جرى بينها وبين تامر حسني على عمل آخر يجمعهما في وقت لاحق.

وكتبت عمر عبر حسابها في موقع تويتر: ”للأسف حصل تغييرات بمواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريبًا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق“.
** تامر حسني يرد على مي عمر

بدوره، أعاد تامر حسني مشاركة تغريدة مي، وعلّق عليها بالقول: ”هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسري الدنيا كالعادة“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :