-

رياضة

تاريخ النشر - 20-02-2023 10:25 AM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

شلباية وصيفا لبطولة تشالنجر

الهاشمية نيوز - حل النجم الأردني، عبدالله شلباية، اليوم الأحد، وصيفا لبطولة وزارة الداخلية، إحدى جولات تشالنجر للتنس التابعة لرابطة اللاعبين المحترفين ATP والمقامة في البحرين.

وتعرض شلباية للخسارة في النهائي أمام اللاعب الأسترالي، تاناسي كوكيناكيس، الذي يحتل المرتبة 141 عالميا، وذلك بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-1 و6-4.

وكان شلباية، الذي يحتل المرتبة 399 عالميا، قد حقق الجمعة الماضي إنجازا مميزا، بفوزه على اللاعب الأسترالي جيسون كوبلر، المصنف 79 عالميا، ليصبح أول لاعب تنس أردني في التاريخ، يفوز على منافس ينتمي للمراكز ال100 الأولى في تصنيف المحترفين.

وضمن شلباية، بحصوله على وصافة بطولة البحرين، نيل 75 نقطة في تصنيف رابطة اللاعبين المحترفين، وهو ما سيؤدي لتقدمه في الترتيب.

ويستعد اللاعب الأردني لمشاركة مهمة، في بطولة قطر المفتوحة للتنس ذات ال 250 نقطة، حيث سيلتقي غدا الاثنين في دور ال 32 مع اللاعب الكوري الجنوبي كوون سون وو (المصنف 63 عالميا).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :