-

رياضة

تاريخ النشر - 19-02-2023 10:27 AM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

بيدري يغيب عن برشلونة 3 إلى 4 أسابيع

الهاشمية نيوز - أكّد نادي برشلونة الإسباني الجمعة، إصابة لاعبه الشاب بيدري في العضلة الخلفية لفخذه اليمنى، فيما أشارت تقارير محلية إلى غيابه ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وتعرّض لاعب الوسط المتألق للإصابة خلال التعادل مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-2) خلال ذهاب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس، واستُبدل في أواخر الشوط الأول.

وبعد إعلان إصابته عقب المباراة، أكد النادي الكاتالوني في بيان آخر، أن الفحوص التي خضع لها الجمعة أظهرت إصابة في "العضلة المستقيمة في فخذه اليمنى" مضيفًا "سيغيب عن التشكيلة حتى تعافيه".

وتشكل هذه الإصابة انتكاسة للاعب الذي "كان في فورمة مذهلة مؤخرًا ولعب دورًا أساسيًا في سلسلة المباريات من دون هزيمة" التي وصل عددها إلى 17، بحسب بيان برشلونة.

وأشارت عدة صحف، بينها سبورت الكاتالونية وأس المدريدية، إلى أن "الفتى الذهبي" سيغيب ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

فبالإضافة إلى غيابه عن المباراة في الدوري ضد قادش الأحد، لن يشارك أمام يونايتد إيابًا الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد، علمًا أن الشاب الآخر غافي سيغيب للإيقاف ما قد يشكل ضربة لبرشلونة في مشواره القاري.

ومن المتوقع أن يغيب أيضًا عن مباريات ألميريا في الليغا، وثم ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس ضد الغريم ريال مدريد في الثاني من آذار/مارس المقبل، وفالنسيا في الدوري وترقب حالته لمباراة أتلتيك بلباو.

وفي حال تأهل برشلونة إلى ثمن نهائي يوروبا ليغ قد يغيب عن مواجهتي هذا الدور في 9 و16 آذار/مارس.

يقدّم بيدري (20 عامًا) مستويات مميزة بعد أن سجل 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، بينها 3 في آخر 5 مباريات.

يتصدر الكاتالوني ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :