-

فن

تاريخ النشر - 19-02-2023 10:14 AM     عدد المشاهدات 121    | عدد التعليقات 0

إليسا تتصدر الترند بحفلها في فبراير الكويت

الهاشمية نيوز - أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلا غنائيا في ختام حفلات مهرجان فبراير الكويت 2023 بمشاركة الفنان عبد الله الرويشد، مساء الجمعة، وقدمت وصلة غنائية تصدرت على إثرها حديث الجمهور.

وتداول الجمهور تحت هاشتاغ #اليسا_في_الكويت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بإطلالتها وأغانيها التي قدمتها في الحفل، وسط تفاعل كبير عند جمهورها.

وكانت البداية من خلال عرض مقطع فيديو مصور لها ”بانورامي“ يتضمن مقاطع من مسيرتها وإنجازاتها الأخيرة.

وتحدثت إليسا على مسرح فبراير الكويت قائلة:” كل سنة احب ان اتواجد معكم في مهرجان فبراير الكويت، وأتمنى كل الدوام والنجاح والاستقرار لأمن الكويت وشعبها”.

وأدت النجمة اللبنانية كوكبة من أغنياتها الجديدة والقديمة، حيث دخلت على المسرح بأغنية بدي دوب وسط تصفيق وترحيب من الجماهير، ومن ثم قدمت أغنية ” إلى كل اللي بحبوني”و “انا وبس” و “سهرنا ياليل” و “عبالي”و “سلملي عليه” وغيرها.

وأطلت إليسا بفستان من تصميم اللبناني إيلي صعب، من خامة السيكوين وبألوان متداخلة، ويصل سعر الفستان إلى 12 ألف دولار.

وفاجأت إليسا جمهورها في الحفل بتقديم مقطع قصير من الأغنية الجديدة، دون مصاحبة الفرقة الموسيقية، وتقول كلمات هذا المقطع: قسمتي وبختي حناني، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين“.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بلقاء جمهور الكويت، في ختام حفلات مهرجان فبراير الكويت، الذي تنظمه روتانا في قاعة أرينا بمجمع 360.

وثمنت إليسا في تصريح لصحيفة ”القبس“ الكويتية وصول مشاهدات أعمالها الفنية عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، إلى مليار مشاهدة خلال عام واحد فقط.

وأضافت: ”تحقيق هذا الرقم يحملني مسؤولية كبيرة ويعكس حب واهتمام الجمهور بما أقدم من أعمال، لاسيما وأنني أول فنانة عربية تحقق مليار مشاهدة خلال عام“.

وكان الفنان عبدالله الرويشد قد افتتح أمسيته الغنائية في آخر حفلات مهرجان ”فبراير الكويت 2023“ من فوق خشبة مسرح ”أرينا 360 مول“ بـ“مكس“ وطني جمع فيه أجمل الأعمال الغنائية التي تتغنى بحب الكويت، والتي حظيت بتصفيق حار من الجمهور، ثم أتبعها مباشرة بأغنية حملت عنوان ”أكيد“، وعلى هتاف الحاضرين لم يتوان عن قطف إحدى وروده وهي بعنوان ”لمني بشوق“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :