-

رياضة

تاريخ النشر - 17-02-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

برشلونة يعدل تأخره لتعادل مثير 2-2 مع مانشستر يونايتد

الهاشمية نيوز - عدل برشلونة تأخره لتعادل مثير 2-2 مع مانشستر يونايتد في ذهاب ملحق دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم الخميس.

وكان يونايتد الطرف الأفضل في فترات كبيرة من المباراة وسيطر على اللعب لكن الحارس مارك-أندريه تير شتيغن تصدى لثلاث محاولات ببراعة في الشوط الأول.

وسجل برشلونة متصدر الدوري الإسباني الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق على بداية الشوط الثاني بواسطة ماركوس ألونسو بضربة رأس على القائم البعيد بعد ركلة ركنية.

وتعادل ماركوس راشفورد ليونايتد بعد ثلاث دقائق بعد هجمة مرتدة من الجهة اليسرى.

وصنع راشفورد المتألق الهدف الثاني ليونايتد بعدما توغل في منطقة الجزاء ولعب تمريرة عرضية منخفضة وضعها المدافع جول كوندي في مرماه.

لكن برشلونة كافح ليدرك التعادل وأهدت أخطاء دفاع يونايتد الكرة على حافة منطقة الجزاء إلى رافينيا الذي خدعت تمريرته العرضية الحارس ديفيد دي خيا ودخلت الشباك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :