-

فن

تاريخ النشر - 17-02-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

بطل (لعبة الحبار) يكشف تفاصيل الجزء الثاني

الهاشمية نيوز - كشف النجم الكوري لي جونغ جاي بطل المسلسل الكوري الجنوبي الشهير "سكويد غيم" أو "لعبة الحبار" عن تفاصيل الجزء الثاني للمسلسل الذي حقق أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ منصة نتفليكس.

وقال لي الفائز بجائزة إيمي خلال مقابلة مع صحيفة Ilgan Sports الكورية الترفيهية، إن التصوير سيبدأ في الصيف المقبل، ومن المرجح أن يستمر لمدة 10 شهور.

وأضاف لي: "كنا نعمل في الموسم الأول لنحو 10 أشهر أيضاً، لكن كان ذلك بسبب التأخير الناجم عن وباء كورونا"، مشيراً إلى أن الموسم الثاني سيكون أكبر وربما يستغرق وقتاً أطول حتى يكون جاهزاً للعرض.

وفي حديثه عن دور الممثل "Lee Byung Hun" في الموسم الثاني، والذي جسد دور "Front Man" في الموسم الأول، قال إن نهاية الجزء الأول يشير إلى أن الحبكة الرئيسية للموسم الثاني هي الانتقام، مؤكداً أنهما الثنائي سيشكلان إحدى الشخصيات المركزية في القصة التالية ".

ونظراً لأن التصوير سيبدأ في الصيف، فمن المحتمل أن يتم عرض الموسم الثاني من "لعبة الحبار" في عام 2024، وسيشمل المزيد من الألعاب المثيرة المليئة بالتشويق والمغامرة.

ويصور المسلسل، المكون من 9 حلقات والذي عرض لأول مرة في سبتمبر (أيلول) عام 2021، شخصيات من فئات مهمشة في كوريا الجنوبية مثقلون بالديون، ويعتبرون المشاركة في اللعبة هي المنقذ لهم، بهدف الفوز بمبلغ مالي ضخم، غير أن الخاسرين في الألعاب ينتهي بهم المطاف بالموت مع التقدم في المراحل، في مشاهد عنيفة للغاية.

ويرتدي جميع اللاعبين، في المسلسل، ملابس رياضية خضراء أشبه بأزياء السجناء، فيما يرتدي حراسهم وجلادوهم سترة باللون الفوشيا ويضعون ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعاً للرتبة.

يُذكر أن "لعبة الحبار" أول مسلسل لنيتفليكس بلغة غير إنجليزية يحصل على ترشيحين لجائزة إيمي، كما جعل بطله لي يصبح أول ممثل كوري يحصد جائزة إيمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :