-

رياضة

تاريخ النشر - 16-02-2023 10:35 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني البارالمبي يتوج ببطولة غرب آسيا لكرة الهدف

الهاشمية نيوز - توج المنتخب الوطني البارالمبي لكرة الهدف، الأربعاء، بطلا لبطولة غرب آسيا - عجمان 2023 بعد فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية بنتيجة 11-5 أهداف.

وظفر المنتخب باللقب بعد فوزه بجميع مبارياته في البطولة محققا العديد من الأرقام منها الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف والفريق الأقوى دفاعا.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية حسين أبو الرز، إن مجهودات المدير الفني للمنتخب عبدالله الداغستاني، ومساعده المدرب الوطني كمال سعيد في تدريبات الفريق أثمرت عن الفوز بهذا اللقب.

وأضاف أبو الرز أن اللجنة البارالمية بكافة أركانها فخورة بهذا المنتخب وقيادته الفنية، وتعقد آمالا كبيرة عليهم للصعود إلى منصات التتويج مجددا في البطولات المقبلة.

ويضم المنتخب اللاعبين: عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :