-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-02-2023 10:15 AM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

مجموعة بنك ABC تتبرع بمبلغ مليوني دولار أمريكي لإغاثة متضرري الزلزال في تركيا وسوريا

الهاشمية نيوز - أعلن بنك ABC عن تقديمه تبرعات بقيمة 2 مليون دولار أمريكي لدعم الجهود الانسانية والإغاثية في تركيا وسوريا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلدين في 6 فبراير 2023. وستُخصص التبرعات للمنظمات المحلية والدولية غير الربحية المشرفة على الجهود الإغاثية وأعمال الإنقاذ الجارية في المناطق المنكوبة .
وقد علق رئيس مجلس إدارة مجموعة ABC السيد / الصديق عمر الكبير قائلًا: "إن بنك ABC ملتزم بمساندة المجتمعات إيماناً منه بمسؤوليته المجتمعية. نأمل أن تساهم هذه المساعدة في جهود الإنقاذ وإعانة الناجين من الزلزال، إن قلوبنا ودعواتنا مستمرة للمتضررين".
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC بالوكالة السيد صائل الوعري:"تتطلب هذه الأوقات الصعبة التكاتف للتصدي لعواقب الكارثة الإنسانية والأضرار الجسيمة لزلزال تركيا وسوريا، فعلى المجتمع الدولي ضم الجهود والتعاون للتخفيف من حدتها. ومع ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال، نحن نشهد ثبات العزيمة البشرية أمام الصعاب والصراع من أجل النجاة، ومن واجبنا تمكين تلك المجتمعات ومساعدتهم على التعافي وإعادة الإعمار."
يتواجد بنك ABC في تركيا منذ عام 2005، ويظل ملتزمًا بدعم ومساعدة المجتمعات عبر شبكته العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :