-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-02-2023 09:03 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

طقس بارد وزخات مطر متقطعة الأربعاء

الهاشمية نيوز - تنخفض درجات الحرارة الأربعاء بشكل طفيف، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع توقع هطول زخات متقطعة من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر إدارة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا، واحتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية، كما حذرت من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 11 - 1 درجة مئوية، غرب عمّان 9 - 0، المرتفعات الشمالية 7 - -1، مرتفعات الشراة 8 - -1، مناطق البادية 12 - 2، مناطق السهول 10 - 1، الأغوار الشمالية 17 - 7، الأغوار الجنوبية 19 - 7، البحر الميت 18 - 8، وفي خليج العقبة 19 - 8 درجة مئوية.

وبحسب التقرير، تكون الأجواء الخميس، باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر في ساعات الصباح في أجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

وترتفع درجات الحرارة قليلا الجمعة، وتكون حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء مشمسة، وباردة في المرتفعات الجبلية والسهول، وتكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء مشمسة، وتكون باردة في المرتفعات الجبلية والسهول، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :