-

حوادث

تاريخ النشر - 13-02-2023 11:23 AM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

الدفاع المدني يجدد التحذير من التعامل الخاطئ مع وسائل التدفئة

الهاشمية نيوز - رغم التحذيرات المتكررة بضرورة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة الا انه ما زال هناك تسجيل في عدد الإصابات والوفيات نتيجة عدم التقيد بالإجراءات السليمة أثناء استخدامها.
وجددت مديرية الدفاع المدني تحذيراتها بضرورة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة والتي تُعد في طليعة الحوادث المتعلقة بفصل الشتاء .
مشددة على ضرورة اتباع خطوات السلامة أثناء استخدامها تجنباً لوقوع حرائق المنازل والاختناقات وذلك من خلال عدم ترك المدفأة مشتعلة أثناء النوم ، وتوفير التهوية المناسبة للمنزل بين الفترة والأخرى ، ووضعها في مكان مناسب بعيد عن الممرات الضيقة والستائر.
وأكدت انه قليل من الحذر واتباع نصائح وارشادات الدفاع المدني يجنب الوقوع في تلك الحوادث القاتلة التي وللأسف ما زالت تتكرر الضحايا فيها مع موسم الشتاء



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :