-

فن

تاريخ النشر - 13-02-2023 09:44 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

سميحة أيوب تخضع لعملية جراحية

الهاشمية نيوز - خضعت الفنانة المصرية سميحة أيوب لعملية جراحية عاجلة في مفصل الفخد، بعد سقوطها داخل منزلها؛ ما أدى إلى انتشار التكهنات حول تأجيل انطلاق مسلسل ”حضرة العمدة“ المقرر دخوله في السباق الرمضاني لعام 2023.

ووفق التقارير المتداولة، بدأت سميحة أيوب بجلسات العلاج الطبيعي، على أن تعود لتصوير مشاهدها في مسلسل ”حضرة العمدة“ بعد أسبوعين فقط؛ من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر مقرب من سميحة أيوب، أن الفنانة استاءت من الشائعات المتداولة حول خروج مسلسل ”حضرة العمدة“، بطولة النجمة روبي، من السباق الرمضاني بعد خضوعها لعملية جراحية؛ وهو ما دفع الفريق الطبي المسؤول عن حالتها الصحية للتأكيد بأنها ستكون قادرة على استئناف التصوير في الموعد المتفق عليه.

وأوضح أن الفنانة عملت على تصوير مشاهد كثيرة من العمل، ولم يتبقَ سوى القليل.
مشاركتها في مسلسل ”حضرة العمدة“

وكانت الفنانة قد أعربت عن حماستها للمشاركة في العمل الذي وصفته بـ“الملحمة“، إذ لم تترد في الموافقة عليه؛ لما يتضمنه من حبكة درامية مميزة تتميَّز بالإيقاع السريع، حيث أكَّدت أنه مسلسل اجتماعي درامي محكم الأركام، والسيناريو خاصته يتميَّز بالعمق والقراء؛ فقد برع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى في صياغته.

وأوضحت أن أكثر ما شجعها للمشاركة به هو عشقها للدراما الاجتماعية الهادفة، التي تتناول قضايا تتعلق بالأسرة والمجتمع، وتمتلك رسائل ذات قيمة لمختلف الفئات العمرية.

وأضافت: ”وفي الواقع أرى أن الدراما تمضي بخطوات جيدة في تناول موضوعات مهمة وذات معنى وقيمة حقيقية، تمنح الشباب الأمل بشكل مستمر وأنهم بمقدورهم تحقيق ما يطمحون إليه بعملهم وجهدهم، كما أرى أن هناك مجموعة كبيرة من الشباب الفنانين الواعدين فرضوا موهبتهم وتواجدهم بقوة في الدراما التلفزيونية“.
أحداث مسلسل ”حضرة العمدة“

وتدور أحداث العمل حول شخصية ”صفية الفارس“، وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، تقرر خوض انتخابات البلد من أجل الحصول على عمودية البلدة ضد رغبة عائلتها وكل الرجال المحيطين بها والطامعين في هذا المنصب؛ ما يسبب لها الكثير من المشاكل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :