-

رياضة

تاريخ النشر - 12-02-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 171    | عدد التعليقات 0

إيسنر يصبح أول لاعب يفوز في 500 شوط فاصل في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين

الهاشمية نيوز - دخل الأميركي جون إيسنر سجلات بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين، الجمعة، بفوزه بشوطه الفاصل رقم 500 خلال انتصاره 7-6 و7-5 على إيميليو جوميز في دور الثمانية لبطولة دالاس المفتوحة.

ويتقدم إيسنر في الأشواط الفاصلة على الأسطورة السويسرية روجر فيدرر بفارق 34 شوطا في قائمة الفائزين بالأشواط الفاصلة في عصر البطولات المفتوحة مقابل 328 انتصارا لبيت سامبراس صاحب المركز الثالث.

ويحتل أندي روديك المركز الرابع برصيد 303 انتصارات ونوفاك ديوكوفيتش الحائز على بطولة 22 كبرى برصيد 299 انتصارا ورافائيل نادال 263 انتصارا ضمن العشرة الأوائل.

وقال إيسنر في مقابلة في الملعب أمام جماهيره المحلية "لقد فزت بالكثير من الأشواط الفاصلة في مسيرتي وفي المجموعة الأولى انتصرت بالكثير منها: 500 شوط. سعيد للغاية لعدم انتصاري في 501 شوط".

ويحمل إيسنر أيضا الرقم القياسي لأكبر عدد من ضربات الإرسال في بطولات اللاعبين المحترفين وأطلق أكثر من 14 ألف إرسال ساحق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :