-

فن

تاريخ النشر - 12-02-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 137    | عدد التعليقات 0

رغم الاعتزال .. فيلم جديد يعيد كاميرون دياز إلى السينما

الهاشمية نيوز - بعد اعتزال العمل السينمائي، وغياب عن الشاشات لـ8 سنوات، تفرّغاً لحياتها الشخصية، تمكّن النجم الأمريكي جيمي فوكس (55 عاماً) من إقناع زميلته كاميرون دياز بالعودة إلى عالم هوليوود، في فيلم بعنوان "Back in Action"، يجمع بين الكوميديا والأكشن.

الفيلم الجديد الذي تنتجه نتفليكس، مرَّ - وفق مجلة بيبول الأمريكية – برحلة من الصعاب، كادت أنْ تُلغي إنتاجه وتفشل في إعادة دياز (50 عاماً) إلى السينما بعد الاعتزال، لكن أخيراً، وبعد طول انتظار، أعلنت نتفليكس عبر مواقعها بالعربي والإنجليزي، انطلاق رحلة تصوير الفيلم، في أحد استوديوهاتها في لندن.

ورصدت "بيبول" أولى لقطات الفيلم، الذي يخرجه سيث غوردن، وكتبه سيث غوردن وبراندون أوبراين، حيث ظهر فوكس يرتدي بدلة توكسيدو سوداء، فيما ارتدت دياز سترة فوق قميص قصير مُزيّن بالدانتيل وسروال مُطابق، وأسدلت شعرها الأشقر على كتفها، وبدت كأنّها لم تغب عن الشاشة أبداً.

قرار الاعتزال

وكانت كاميرون قد أعلنت في عام 2018 اعتزال التمثيل بشكل نهائي، بعد مرور 4 سنوات على أداء آخر أدوارها "آني" عام 2014، مؤكدة أنّها بعد الابتعاد عن هوليوود وجدت "السلام".

ويومها أشارت إلى أنّها لا تستبعد العودة يوماً ما، وكشفت عن أنّها ستتفرغ لحياتها الخاصة، وهو بالفعل ما جرى حيث أنجبت طفلة، واستغلت الوقت للاستثمار في الشركات الناشئة في مجال الصحة والتكنولوجيا الحيوية.

وأوضحت ضمن برنامج CBS Saturday Morning أنّ تركها لمسيرتها المهنية، يعود إلى شعورها بالدخول في دوامة التكرار، كونها تتمتّع بتاريخ سينمائي جيد، استهلك حيّزاً كبيراً من حياتها، لذلك من الأفضل الابتعاد خطوة إلى الوراء، لقراءة وتحليل المشهد عموماً، ومن يدري قد تكون هناك عودة لاحقة.



حماس للعودة

ولكن خلال مكالمة هاتفية مشتركة بثها فوكس عبر حسابه على "تويتر" خلال يونيو (حزيران) 2022، أعلنت دياز مشاركتها في الفيلم، وعودتها إلى الوقوف أمام الكاميرات.

ونقلت "بيبول" عن مصادر فنية مُقرّبة من كاميرون بأنّها كانت مُتردّدة جداً، وهو ما أجّل انطلاق التصوير من يوليو (تموز) 2022 إلى فبراير (شباط) 2023، بعدما كاد العمل أنْ يصبح طي النسيان، وتواصل بطلة سلسلة أفلام "ملائكة تشارلي" اعتزالها.



رحلة الإقناع

وكان فوكس قد ظهر خلال شهر أغسطس (آب) 2022، ضمن برنامج ET Tonight وتحدّث عن كيفية إقناع كاميرون بكسر حاجز اعتزالها والعودة للوقوف أمام عدسات الكاميرات.

وأشار جيمي إلى أنّه تفاجأ بالرغبة القوية التي سيطرت على دياز للعودة، مؤكداً أنّها طاقة فنية رائعة، و"نحن نحبها"، شارحاً أنّ كل ما تطلّبه الإقناع هو مجرّد اقتراح قضاء وقت ممتع، لذلك "نحن سعداء جدّاً بعودتها للعمل بيننا".

أما كاميرون وخلال ظهورها في برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون، خلال سبتمبر (أيلول) 2022، فقد أعربت عن حماستها للعودة، رغم توتّرها الشديد وكأنّها المرّة الأولى، وخوفها من تعثّر المشروع، لأنّه – حسب قولها – لو تعثّر ستعتبره دعوة لعدم العودة إلى السينما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :