-

رياضة

تاريخ النشر - 10-02-2023 10:19 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

المنتخب البارالمبي لكرة الهدف يشارك في بطولة غرب آسيا في الإمارات

الهاشمية نيوز - غادر الخميس، المنتخب الوطني البارالمبي لكرة الهدف، للمشاركة ببطولة غرب آسيا 2023، التي يحتضنها نادي عجمان الإماراتي بمشاركة 8 منتخبات حتى 16 شباط الحالي.

ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية الأردنية ، يترأس الوفد الأردني رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية حسين أبو الرز، ويضم المدرب الوطني عبدالله الداغستاني مديرا فنيا ويساعده المدرب الوطني كمال سعيد، بالإضافة إلى اللاعبين عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت منتخبنا في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات عمان، الإمارات وسوريا، بينما جاء في المجموعة الثانية منتخبات قطر، السعودية، اليمن والكويت.

ويبدأ منتخبنا مشواره بالبطولة السبت المقبل بلقاء منتخب سوريا، ويواصل مشواره بالبطولة الأحد بلقاء منتخب الإمارات في الفترة الصباحية، وفي الفترة المسائية يختتم الدور الأول بلقاء منتخب سلطنة عمان.

يذكر، أن المنتخب الوطني لكرة الهدف توج العام الماضي بفضية دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثالثة التي احتضنتها البحرين بعدما خسر مواجهة النهائي أمام العراق، وكان قد حقق برونزية الدورة الثانية في عمان عام 2019، وفضية الدورة الأولى في خورفكان عام 2017.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :