-

حوادث

تاريخ النشر - 09-02-2023 12:22 PM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

إحالة مواقع تروج لمنتجات غير مرخصة وحدة الجرائم الإلكترونية

الهاشمية نيوز - ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء 34 موقعا إلكترونيا و33 منشأة تروج لمكملات أغذية وأدوية تنحيف غير مجازة العام الماضي.
وقالت المؤسسة الخميس، إن هناك مواطنين يقعون ضحية تلك الصفحات التي تروج لمنتجاتها غير المرخصة بأسعار تشجيعية، الأمر الذي يؤدي إلى الإقبال على شرائها.

إعلانات مروجة لمنتجات غير مرخصة
وأضافت أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة تتابع الإعلانات المروجة للمكملات الغذائية وأدوية التنحيف غير المجازة ، ليصار إلى إحالة مروجيها وحدة الجرائم الإلكترونية في مديرية الأمن العام.
وحذرت من تداول تلك المنتجات التي قد تؤدي إلى مخاطر صحية ، إذ أطلقت مؤخرا حملة توعوية للاستخدام الآمن للأدوية والمكملات الغذائية أو العشبية لغايات التنحيف.
ودعت المؤسسة إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات وشكاوى بهذا الخصوص من خلال قنوات الاتصال الخاصة بها، والتي تشمل خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتساب على الرقم 0795632000



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :