-

فن

تاريخ النشر - 09-02-2023 10:12 AM     عدد المشاهدات 139    | عدد التعليقات 0

فنانات عربيات يدعمن حملة اليونيسيف للتبرع للسوريين

الهاشمية نيوز - تحولت حسابات نجوم الفن في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى وجهات مساعدة لتأمين التبرعات لصالح الجمعيات الخيرية والمنظمات الدولية، للمساهمة في إغاثة المنكوبين والمتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا.

وبالتعاون مع منظمة اليونيسيف، ناشدت النجمة المصرية دنيا سمير غانم، بصفتها سفيرة المنظمة للنوايا الحسنة، متابعيها وجمهورها عبر حسابها على إنستغرام بالتبرع إلى ضحايا زلزال سوريا وتركيا، ونشرت رابطاً خاصاً للتبرع.

وكتبت "أنا كسفيرة نوايا حسنة ليونيسف بطلب من كل حد يقدر يتبرع إنه يستخدم اللينك اللي في البيو عندي علشان يساعد يونيسف تقدم مساعدتها الفورية لكل الأطفال والأسر المتضرره من الزلزال".

كما طالبت الفنانة المصرية منى زكي، كونها أيضاً سفيرة النوايا الحسنة لليونيسيف، الأمر ذاته عبر حسابها على إنستغرام، معلقة "بقلوب موجوعة ندعو لكل الأسر المنكوبه اللي فقدت حبيب أو عزيز أو طفل وخسرت بيوتها وممتلكاتها. بصفتي سفيرة نوايا حسنة ليونيسف، أرجو كل انسان يستطيع ان يتبرع لمساعدتهم أن يستخدم هذا اللينك".

كذلك دعت كل من الفنانة السورية كاريس بشار والفنانة والإعلامية الجزائرية أمل بوشوشة إلى مزيد من التبرعات والدعم.



كما ساهمت أيضاً النجمة المغربية سميرة سعيد في نشر رابط التبرع عبر حسابها على تويتر، معلقة "كل الدعم للمصابين وأهالي الضحايا جراء هذه الكارثة.. للمساعدة الرجاء الضغط على اللينك".

وتتواصل عمليات الإنقاذ والبحث عن ناجين تحت أنقاض المباني السكنية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال غرب سوريا، في ظل ارتفاع أعداد الضحايا مع مرور الوقت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :