-

فن

تاريخ النشر - 09-02-2023 10:10 AM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

إسعاد يونس تتعافى وتعود للنشاط الفني

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس تعافيها من الوعكة الصحية التي ألمت بها الفترة الأخيرة واضطرارها للخضوع لعملية جراحية، ومن المتوقع أن تستأنف تصوير حلقات برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

ونشرت النجمة الكوميدية منشوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطمئنة جمهورها ومحبيها بخبر تعافيها وتماثلها للشفاء، موجهة رسالة شكر.

وكتبت إسعاد يونس "أنا رجعت الحمدلله..كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير..شكراً لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني و أسعدتني جداً طول الفترة اللي فاتت".

وتفاعل الجمهور وزملاؤها في الوسط الفني، معربين عن سعادتهم لتماثلها للشفاء واستعادة نشاطها.

وكانت الإعلامية والمنتجة المصرية تعرضت إلى وعكة صحية في أواخر ديسمبر (كانون الأول) الماضي، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى، وخضوعها لعملية جراحية، لتغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ، بعد وقوعها من سلم منزلها.

وتشارك يونس في مسلسل "كامل العدد" كضيفة شرف، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والعمل بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة، وأحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، وتجسد فيه دور والدة شريف سلامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :