-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-02-2023 02:16 PM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

إدارة الكوارث التركية تعلن رسمياً طلب المساعدة الدولية

الهاشمية نيوز - أعلنت السلطات التركية، طلب المساعدة الدولية بعد الزلزال المدمر الذي أسفر عن انهيار عدد كبير من المباني السكنية والتي أدت إلى سقوط ضحايا ومصابين.



ودعت إدارة الكوارث والطوارئ في تركيا بعد اجتماعها مع وزارة الخارجية التركية إلى تقديم مساعدات دولية طالبة المساعدة "في مجال البحث والإنقاذ في المدن، وفق وكالة "الأناضول" التركية.



وكانت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، أعلنت عن سقوط 76 قتيلا وإصابة 440 آخرين في 7 ولايات جراء "زلزال قهرمان مرعش" الذي بلغت قوته 7.4 درجات على مقياس ريختر فجر الإثنين



الجدير بالذكر أن أكثر المحافظات التي تأثرت بـ"شدة" من الزلزال في عموم تركيا هي قهرمان مرعش وهاطاي وعثمانية وغازي عنتاب وسانلي أورفة وغازي غنتاب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :