-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-02-2023 02:06 PM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

قطع مؤقت للسير على الطريق الصحراوي (ضبعه - القطرانة) بسبب الغبار الكثيف

الهاشمية نيوز - قطعت مرتبات، مديرية الأمن العام، الاثنين، السير على الطريق الصحراوي، "ضبعة - القطرانة"، مؤقتا بسبب الغبار الكثيف، وفقا لمديرية الأمن العام.

وجددت، مديرية الأمن تحذيرها مع اقتراب المنخفض الجوي المرجح أنْ يشهد تساقطاً غزيراً للأمطار في مختلف مناطق الأردن.

ودعت، إلى ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات والتنقل بين محافظات المملكة وتجنّب الاقتراب من مجاري السيول والأودية تجنباً لحدوث أيّ مكروه.

كما تُحذر من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة لا سيّما في بعض المناطق الجنوبية والشرقية وعدم المجازفة بقطع الطريق سواء على الأقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.

وأكدت، ضرورة الالتزام بقواعد السير وتفقّد المركبات قبل استخدامها للتأكد من مدى جاهزيتها للمسير في مثل هذه الظروف، واتباع إرشادات رجال الأمن العام المنتشرين في مختلف الطرق والمواقع لخدمتهم وتقديم الإرشادات والمساعدة لهم، مهيبةً بالإخوة المواطنين ضرورة الاستخدام الآمن للمدافئ، وتهوية المنازل بين الحين والآخر وعدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911) إنْ دعت الحاجة لذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :