-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2023 09:03 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

ملتقى قادة الإعلام العربي يبدأ اليوم في عمّان

الهاشمية نيوز - تبدأ، الأحد، فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى قادة الإعلام العربي في العاصمة عمّان، بتنظيم من الملتقى الإعلامي العربي، وبالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال في جامعة الدول العربية، تحت رعاية رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

وقال الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس في تصريحات صحفية، إن الملتقى يستعرض عبر ثلاث جلسات حوارية واقع ومستقبل الإعلام العربي وسبل معالجة الخلل الذي يعيشه الإعلام، وكيفية التعامل مع المتغيرات الكثيرة الطارئة على صناعة الإعلام.

وأعرب الخميس عن شكره للأردن قيادة وحكومة على استضافة هذا الحدث الإعلامي، مشيدا بدور المؤسسات الإعلامية الأردنية وحرصها على المشاركة في فعاليات الملتقى.

ويشارك في الملتقى نخبة من أبرز الإعلاميين العرب، وعدد من مسؤولي مؤسسات إعلامية عربية حكومية وخاصة، إلى جانب عدد من الكتاب والأكاديميين من أصحاب الخبرات المختلفة في مجال الصحافة والإعلام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :