-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 02-02-2023 09:22 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

الأمانة: التعامل مع 2006 ملاحظات خلال المنخفض

الهاشمية نيوز - أكدت أمانة عمان الكبرى تعاملها مع 2006 ملاحظات خلال المنخفض الجوي، وفي أثناء تفعيل خطة الطوارئ المتوسطة مياه ضمن مناطق الاختصاص.

وقال مسؤول غرفة الطوارئ هاني المراشدة اليوم الخميس، إن جميع الملاحظات كانت ضمن المعدل الطبيعي ولم تشكل أي خطورة، ومنها حوادث سير، وفيضانات الصرف الصحي، إذ جرى التعامل معها بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأضاف المراشدة أنه لم يرد إلى غرف الطوارئ أي مشكلات في المناطق الساخنة، ومنها وادي الطي ووادي القمر والدوار السابع، إضافة إلى منطقة وسط البلد.

وأوضح أن ملاحظة وردت من منطقة أبو صياح، مفادها ارتفاع منسوب المياه ضمن منطقة عمل مشروع الباص سريع التردد، حيث تم التعامل معها من خلال مضخات "شفط" المياه، مؤكدا أن المنطقة لم تشهد أي إغلاقات.

وعن وسط البلد وارتفاع منسوب المياه فيها، مقارنة مع سنوات سابقة، شدد المراشدة على أن المنطقة لم تشهد أي إغلاقات، نظرا لإنشاء عبارة صندوقية موازية للعبارة السابقة، مبينا أن الأمطار لم تصل إلى نصف سعتها التخزينية.

وحول الأنفاق، أكد أنها لم تشهد أي إغلاقات، وأن خطوط التصريف فيها سالكة، مشيرا إلى أن كوادر أمانة عمّان المنتشرة ضمن مناطق الاختصاص، تعمل على التدخل السريع عند ورود أي ملاحظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :