-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

طقس شديد البرودة وانحسار الأمطار مساء الخميس

الهاشمية نيوز - يبقى الأردن، الخميس، تحت تأثير الكتلة الهوائية المرافقة للمنخفض الجوي، حيث تكون الأجواء باردة جدا في أغلب المناطق مع هطول زخات خفيفة من المطر بين الحين والآخر في الأجزاء الغربية من المملكة تنحسر تدريجيا، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها في ساعات المساء، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 10- 3 درجات مئوية، غرب عمّان 8 - 1، المرتفعات الشمالية 6 - 0، مرتفعات الشراة 6 -1، مناطق البادية 14 - 3، مناطق السهول 11 - 4، الأغوار الشمالية 16- 8، الأغوار الجنوبية 19 - 11، البحر الميت 18 - 9، وفي خليج العقبة 20 - 11 درجة مئوية.

وحذرت إدارة الأرصاد في تقريرها من خطر سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولات، وخطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول.

وتكون الأجواء، الجمعة، باردة وغائمة جزئيا في أغلب المناطق مع احتمال هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى الغربية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

والسبت تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئيا تتحول إلى غائمة في شمال ووسط المملكة، ويتوقع هطول زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى والشمالية الشرقية قد يصحبها الرعد احياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وتبقى الأجواء يوم الأحد، باردة في أغلب المناطق وغائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في العديد من المناطق تتحول مساء إلى غربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :