-

فن

تاريخ النشر - 31-01-2023 09:17 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

وفاة النجمة ليزا لورينغ عن 64 عاماً

الهاشمية نيوز - فارقت الممثلة الأمريكية ليزا لورينغ Lisa Loring الحياة يوم السبت المنصرم في 28 يناير/ كانون الثاني 2023 عن عمر ناهز الـ 64 عاماً وعلى أثر إصابتها بجلطة في الدماغ.

وليزا لورينغ اشتهرت بشخصية Wednesday الأساسية في مسلسل The Addams Family، والتي تلعب دورها في النسخة الجديدة من المسلسل التي تعرض على نتفليكس جينا أورتيغا.

وكشفت صديقة الراحلة، لور جاكوبسون، أن ليزا غابت عن عالمنا بعد قرار صعب كان على العائلة اتخاذه بفصل أجهزة الإنعاش عنها، كما أكدت ابنتها فينيسا الخبر لمجلة فرايتي، قائلة إنها وشقيقتها، أي ابنتي ليزا كانتا بجانبها لحظة وفاتها.

وقالت لور في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" : "ببالغ الحزن أعلمكم بوفاة صديقتنا ليزا لورينغ. لقد عانت منذ أربعة أيام من جلطة دماغية بسبب التدخين وارتفاع ضغط الدم. لقد كانت على أجهزة الإنعاش لثلاثة أيام. اتخذت عائلتها بالأمس قراراً صعباً بسحب أجهزة الإنعاش عنها وتوفيت الليلة الماضية".

وتابعت: " إنها جزء لا يتجزأ من ارث ثقافة البوب ​​وستبقى دائماً في قلوبنا دائمًا Wednesday Addams".

وأضافت لور :" كانت جميلة ، لطيفة ، أم محبة ، وإرث ليزا في عالم الترفيه ضخم. وأرثها لعائلتها وأصدقائها هو حس الفكاهة لديها إضافة إلى المودة والحب. وهذا ما سيبقى في ذاكرتنا لفترة طويلة. فلترقد روحها بسلام ليزا. كنتِ مليئة بالمرح".

يذكر أن ليزا لورينغ ولدت في 16 فبراير/ شباط من العام 1958 في جزيرة مارشال، وقد بدأت مسيرتها في عرض الأزياء منذ طفولتها، إذ كانت تبلغ من العمر 3 أعوام فقط.

وقد التحقت بعالم التمثيل في من مسلسل Dr. Kildare، كما شاركت في أحد أشهر الأعمال والذي لا يزال صداه لغاية اليوم The Addams Family،وأدت شخصية Wednesday Addams وهي في السادسة من عمرها على موسمين و64 حلقة ما بين عامي 1964 و1966.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :