-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-01-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي في المفرق

الهاشمية نيوز - شارك أمين عام وزارة الشباب حسين الجبور بحضور محافظ المفرق سلمان النجادا، الاثنين، في جلسة تعريفية مجتمعية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، نظمتها مديرية شباب المفرق واستضافتها بلدية المفرق الكبرى.

وأكد الجبور خلال لقاء حضره مدير شرطة محافظة المفرق العميد عمر الكساسبة وعدد من أصحاب المبادرات التطوعية من أبناء المحافظة وأعضاء مجلس المحافظة، وممثلين عن مختلف الجمعيات والأندية ورؤساء المراكز الشبابية ومديري الدوائر الحكومية في المحافظة، ضرورة تسليط الضوء على المبادرات التطوعية الهادفة التي قدمت نموذجاً إنسانيا جسدت من خلاله العطاء وسخرت جهودها وإمكانياتها خدمة لوطنها وأدت مسؤوليتها الأخلاقية والوطنية بكل أمانة لبناء مجتمعاتها.

ولفت الجبور النظر إلى أن الوزارة ومن خلال الجائزة تسعى إلى ترجمة توجيهات القيادة الحكيمة لتحفيز وتشجيع المتطوعين، نظراً لأهمية التطوع في بناء وتقدم الشعوب، مشيراً إلى أن العمل التطوعي يجب أن يُبنى على منهجية علمية واضحة لضمان استدامتها وأثرها في المجتمع من خلال عمل تطوعي تكاملي يحقق التكاملية والشمولية.

وتضمن اللقاء عرضاً تعريفياً برؤية ورسالة الجائزة ومبادئها العامة وفلسفتها ومرتكزاتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم والإطار الزمني وفئات الجائزة ومستوياتها وخطوات الترشح ونموذج عملها ومعاييرها الرئيسية والفرعية وآلية عملية التقييم وحوكمة الجائزة، قدمها عضو لجنة التقييم والتحكيم بالجائزة الدكتور جهاد المساعدة .

ودار حوار موسع من قبل الحضور ووفد الوزارة ارتكز في مجمله على مجموعة من الأسئلة والاستفسارات حول جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :